مسعود أوزيل يصبح لاعبا مجانيا في سوق الانتقالات



انضم مسعود أوزيل، نجم أرسنال الإنجليزي السابق لقائمة اللاعبين المتاحين مجانًا في سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، بعدما قام بفسخ عقده مع فنربخشة التركي.

ونقلت شبكة توك سبورت البريطانية عن إن تي في التركية أن إدارة فنربخشة التركي قررت إنهاء عقد مسعود أوزيل مبكرًا، على الرغم من تبقي موسمين في عقده.

وذكرت الشبكة: "كان مستقبل أوزيل في مهب الريح منذ أن استبعده المدرب السابق إسماعيل كارتال من حساباته في وقتٍ سابق، لأسباب تتعلق بلياقته البدنية.. وكانت هناك تكهنات بأن وضع أوزيل في النادي التركي قد يتغير بعد تعيين المدرب الجديد خورخي جيسوس".

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا يجري بالفعل محادثات مع أندية جديدة، مؤكدةً أنه لن يسافر بعيدًا للعثور على نادٍ جديد، في ظل وجود مفاوضات بينه وبين نادي أسطنبول باشاك شهير.

وكان إركوت سوجوت، وكيل أعمال أوزيل قد نفى في يونيو الماضي رحيل اللاعب الألماني ذو الأصول التركية عن فنربخشة، إذ قال: "أعتقد أنه لن يلعب كرة القدم في أي ناد آخر بعد الآن. لا أستطيع أن أرى ذلك.. سيكون مسعود في فنربخشة وهذا كل شيء".

يُذكر أن مسعود أوزيل كان رحل عن أرسنال في يناير 2021 بشكل مجاني، قبل أن ينضم بعدها إلى فنربخشة، وخاض مع الفريق 36 مباراة أحرز خلالهم 8 أهداف وصنع 3 آخرين.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر