خطوة جديدة لعبد القادر قبل التعافي من الإصابة



انتقل أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي لمرحلة جديدة في طريق عودته من الإصابة التي تعرض لها قبل عدة أيام، وأسفرت عن غيابه عن الملاعب لعدة أسابيع.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أن أحمد عبد القادر، بدأ تدريبات الجري حول الملعب، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويخوض جناح الأهلي الأيسر مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية، حيث أدى اللاعب جانبًا من التدريبات التأهيلية في الجيم، ثم أعقبها بالجري حول الملعب.

من جهته، قال أحمد أبو عبلة، طبيب فريق الأهلي، إن اللاعب يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي وهناك تحسن واستجابة للتدريبات البدنية والعلاجية التي يؤديها، تمهيدًا للعودة للتدريبات الجماعية.

وكان الأهلي قد أعلن عقب مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك إصابة أحمد عبد القادر بمزق في منشأ ‏العضلة الأمامية، وفقًا لما أفادت به الفحوصات الطبية التي أجراها، وحاجته لفترة علاجية تمتد إلى 3 أسابيع.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة بتروجت مساء السبت المقبل في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر في نسختها القديمة، إذ يتأهل الفائز لمواجهة الزمالك في المباراة النهائية.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر