سواريش: حصلت على عروض كثيرة.. ولهذا السبب فضلت الأهلي



أكد ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه تحصل على عروض تدريبية عديدة قبل تولي قيادة القلعة الحمراء.

وقال سواريش في تصريحات رسمية أدلى بها عقب الإعلان عن توليه قيادة الأهلي: "حصلت على عروض كثيرة، ولكن أكثر عرض أثر فيّ هو عرض الأهلي".

وأضاف: "عرض الأهلي أثر فيّ ليس لحجم النادي، ولكن لجمهوره العظيم.. أيضًا الإدارة تحدثت معي كثيرًا وأحسست أن النادي له مشروع كبير ورائع، ويسعى دائمًا للفوز وحصد الألقاب".

وأكمل المدرب البرتغالي قائلًا: "الجماهير في بعض الأحيان ترى المباراة ودون أن تعرف أن من هو يلعب، وتقول إنه من الواضح أن فريق الأهلي هو من يلعب، نظرًا لأسلوبه الجيد في اللعب وأدائه في الملعب".

وأتم ريكاردو سواريش تصريحاته قائلًا: "حضوري إلى هنا لتدريب الأهلي تحدي كبير بالنسبة لي. هو أكبر فريق في إفريقيا ويعتبر تحدي كبير لي أن أحصد الألقاب معه".

وأعلن النادي الأهلي تعاقده مع البرتغالي ريكاردو سواريش لمدة موسمين مقبلين، ويصطحبه 5 مساعدين، بالإضافة لسامي قمصان، المدرب العام، فيما يستمر سيد عبد الحفيظ، مديرًا للكرة.

هذا ومن المنتظر أن يقوم النادي الأهلي بتقديم ريكاردو سواريش لوسائل الإعلام والجماهير خلال مؤتمر صحفي يتم عقده في الثانية ظهر غدًا الجمعة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر