ريكاردو سواريش: حضرت هنا لتقديم كرة قدم جيدة.. الأهلي يجب أن يلعب جيدا ويفوز



تحدث البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد توليه المهمة الفنية للفريق بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن ظهر اليوم الخميس بشكل رسمي عن تعاقده مع ريكاردو سواريش مديرًا فنيًا للفريق لمدة موسمين بالإضافة إلى ما تبقى من الموسم الحالي.

وقال سواريش في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: "لم أكن لاعبا كبير في الدوري البرتغالي كنت ألعب في درجة أقل من الدرجة الاولى، بدأت حياتي كمدرب في سن صغير وبدأت مع أندية من الدرجات الأولى في البرتغال، حققت الكأس في الدرجة الخامسة ثم حققت اللقب مع فريق في الدرجة الرابعة ثم صعدت للدرجة الثالثة حققت اللقب ثم بعد ذلك صعدت إلى الدرجة الأولى".

وأضاف: "كان لي دعوة من فريق شافيش ذهبت له وحققنا أهدافنا ووصلنا إلى نصف نهائي الكأس ثم انتقلت إلى مورينيز وهناك حققنا أفضل مركز في تاريخ النادي ثم ذهبت إلى فيسنتي كان الهدف في أول عام هو البقاء في الدوري الممتاز وحققنا المركز الثاني عشر وفي العام الثاني حققنا المركز الخامس وهو يعتبر أفضل مركز حققه الفريق في تاريخه".

وأكمل: "أهم شئ أنني حضرت هنا لتقديم كرة قدم جيدة، لأن فريق مثل الأهلي يجب أن يلعب جيدا ويحقق الفوز ليس فقط الفوز ولكن مع الأداء الجيد أيضًا".

واتم ريكاردو سواريش حديثه: "أهم شئ هو روح الأسرة عملنا بطموح وأداء عالي في نادي فيسنتي هو ليس بنادي كبير ولكن تعاملنا جميعا أننا يجب ان نكون منافسين للأندية الكبرى بصرف النظر عن اسم الخصم كان هناك دعم جماهيري قوي وكان هدفنا من البداية هو المنافسة مع الكبار بمقارنة جيل فيسنتي بالنادي الأهلي فهو يعتبر نادي صغير، حاولنا أن نقدم في كل مباراة أفضل من المباراة السابقة وكان لنا شخصية وأسلوب واضح أمام الفرق فريق مثل الأهلي له مثل الشئ فهو له الشخصية في كل المباريات وكل متطلبات الفريق والإدارة هو أننا نحقق الفوز دائمًا".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر