الزمالك يفلت من ريمونتادا مثيرة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري



أفلت الزمالك من سقوط درامي أمام سيراميكا كليوباترا، بعدما تغلب بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري العام.

وجاءت أحداث اللقاء الذي أُقيم على ملعب ستاد القاهرة جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع سيطرة واستحواذ من جانب سيراميكا في معظم الأوقات.

وتمكن الزمالك من التقدم في النتيجة بالدقيقة 27، بعد تسديدة من إمام عاشور ارتطمت في مدافع سيراميكا كليوباترا وسكنت الشباك، قبل أن يضاعف سيف الجزيري النتيجة في الدقيقة 38، بعد تسديدة ارتدت من يد عامر عامر وتابعها التونسي بتسديدة سهلة في الشباك.

وفي الدقيقة 58، تمكن الزمالك من تسجيل الهدف الثالث في اللقاء عن طريق أحمد سيد زيزو بعد تمريرة عرضية أرضية قابلها بتسديدة متقنة في الشباك، ليعتقد بعدها الجميع أن المباراة انتهت.

وفي الدقيقة 66، تمكن شادي حسين من تسجيل الهدف الأول لسيراميكا كليوباترا بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في القائم وسكنت الشباك، قبل أن يشعل سيف تقا اللقاء بهدف ثاني، سجله من رأسية في الدقيقة 88.

وحاول سيراميكا كليوباترا مرارًا وتكرارًا في السبع دقائق الأخيرة من عمر اللقاء من أجل تسجيل هدف أو هدفين، دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز الأبيض بثلاثة أهداف لهدفين.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 51 التي يحتل بها صدارة ترتيب الدوري العام مؤقتًا، في ظل خوضه 4 مباريات إضافية عن الأهلي، فيما توقف رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 26 في المركز 12.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر