الزمالك يرد في بيان هجومي على تصريحات رابطة الأندية



نفى نادي الزمالك التصريحات التي أدلى بها أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، بخصوص عدم إرسال الأبيض لخطاب رسمي من أجل تغيير ملعب ستاد القاهرة.

وكان أحمد دياب قد أكد في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس أن نادي الزمالك لم يرسل خطابًا حتى الآن يتضمن الموافقات اللازمة من أجل تغيير ملعبه الرئيسي من ستاد القاهرة إلى ملعب الدفاع الجوي.

وجاء في بيان رسمي: "في موقف غريب وغير مفهوم خرج بعض الأشخاص خلال الساعات الماضية يرددون ان نادي الزمالك لم يخاطب رابطة الأندية من أجل نقل مبارياته في الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، وكذلك ببطولة كأس مصر من استاد القاهرة إلى ملعب الدفاع الجوي".

وأضاف الزمالك في بيانه: "ردا على هذه الإدعاءات الكاذبة ننشر الخطاب المرسل من نادي الزمالك إلى لجنة الأندية لنقل مباريات نادي الزمالك من استاد القاهرة إلى ملعب الدفاع الجوي “30 يونيو” والذي تم إرساله منذ أربعة عشر يوما بتاريخ 11 مايو 2022".

وأتم الزمالك: "هذا الخطاب يكذب الادعاء أن الزمالك لم يخاطب لجنة الأندية لنقل مبارياته من استاد القاهرة إلى ملعب الدفاع الجوي".

وكان مرتضى منصور، رئيس ناد الزمالك قد أكد في تصريحات تلفزيونية أكثر من مرة طلبه تغيير ملعب ستاد القاهرة، نظرًا لكثرة النتائج السلبية التي يحققها عليه الفريق، ونقل مباريات الأبيض إلى ستاد الدفاع الجوي.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر