شوبير: موسيماني قبل اعتذار محمد محمود.. وقابل كهربا بحرارة



أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي قد قبل اعتذار محمد محمود، لاعب المارد الأحمر.

وكان شوبير قد أكد قبل يومين أن موسيماني يستبعد محمد محمود من مباريات الأهلي الأخيرة لأسباب تأديبية، مُشيرًا إلى أنه نشب خلاف بين الثنائي، بعد اعتراض الأخير على عدم مشاركته في مباراة وفاق سطيف الجزائري، بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه على شاشة أون تايم سبورتس إن محمد محمود توجه لموسيماني في مران اليوم الثلاثاء، من أجل الاعتذار للمدرب الجنوب إفريقي عما بدر منه بعد لقاء وفاق سطيف.

وأضاف شوبير أن موسيماني قبل اعتذار محمد محمود واحتضنه "بروح الأب"، وأكد له أن الأزمة انتهت بشكل تام، وذلك قبل أيام قليلة من نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وفي سياق متصل، أتم شوبير تصريحاته: "اللقاء بين موسيماني ومحمود عبد المنعم كهربا في مران اليوم كان حارًا، أو ودودًا أو جيدًا، لكم حرية الاختيار بين ذلك. وبالتأكيد الأزمة بين الثنائي لن تظل موجودة طوال العمر".

وتستعد بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي للسفر إلى المغرب غدًا الأربعاء إلى الدار البيضاء بالمغرب، من أجل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد نهاية الشهر الجاري.

وكان محمود كهربا، لاعب الأهلي المُعار لهاتاي سبور التركي، ومؤمن زكريا، نجم المنتخب الوطني والمارد الأحمر حرصا على التواجد في مران القلعة الحمراء، لدعم زملائهما قبل ‏السفر غدًا إلى المغرب.

ويواجه النادي الأهلي فريق الوداد البيضاوي بنهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، معقل الفريق الأحمر.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر