14 لاعبا خارج حسابات موسيماني أمام إنبي



خرج 14 لاعبًا من حسابات بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بمواجهة إنبي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدًا الجمعة فريق إنبي على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 15 بالدوري الممتاز.

وسيغيب عن الأهلي في لقاء الغد العديد من اللاعبين لأسباب مختلفة، من بينها الإصابات ووجهة النظر الفنية وكذلك الإيقافات، وهو ما يُعقد موقف الجهاز الفني في مواجهة الفريق البترولي.

وقرر المدرب الجنوب إفريقي موسيماني استبعاد 4 لاعبين من القائمة لوجهة نظر فنية وهم الحارس حمزة علاء ولاعبا خط الوسط محمد محمود ووليد سليمان والمهاجم أحمد سيد غريب.

وخرج من حسابات موسيماني بسبب الإصابة كل من محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وبدر بانون وأكرم توفيق وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وعمار حمدي ولويس ميكيسون، فيما سيغيب للإيقاف أيمن أشرف، لحصوله على 3 بطاقات صفراء.

وكان بيتسو قد أعلن قائمة الأهلي لمباراة إنبي والتي شهدت تواجد محمد الشناوي، مع عودة محمود متولي وحسام حسن، بالإضافة لانضمام رباعي الشباب أحمد نبيل كوكا ومحمد نصير ومحمد فخري وزياد طارق.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 34 نقطة مع تبقي 4 مباريات مؤجلة له، فيما يحتل إنبي المركز التاسع برصيد 24 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة له.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر