الأهلي يعلن تنظيم رحلات سفر جماهيره إلى المغرب



أعلن النادي الأهلي تنظيم رحلات لتسهيل سفر جماهير القلعة الحمراء إلى المملكة المغربية، من أجل مساندة المارد الأحمر، في مباراته المرتقبة أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وقرر محمود الخطيب، رئيس لجنة إدارة الأزمة ورئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تشكيل لجنة تضم كلًّا من العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وخالد مرتجي، أمين الصندوق.

كما ستضم تلك اللجنة سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، وعمرو شاهين، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، ورضا صليب المدير التنفيذي لشركة الأهلي للخدمات.

وستكون مهمة تلك اللجنة تكليف بعض الشركات الوطنية بتنظيم رحلات سفر جماهير الأهلي إلى المملكة المغربية ومتابعة استخراج التأشيرات بعد تلقي تأكيدات كاف والتواصل مع الجهات المعنية بهذا الخصوص.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان أعلن اليوم الثلاثاء منح ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية شرف استضافة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، وللعام الثاني على التوالي.

واعتبر النادي الأهلي ملعب مركب محمد الخامس مكان غير محايد لاستضافة نهائي دوري الأبطال، خصوصًا مع صعود الوداد البيضاوي المغربي للمباراة النهائية، المُقرر لها 30 مايو الجاري.

وكان الأهلي قد أعلن في بيان رسمي الأسبوع الماضي اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية في ملف ملعب نهائي دوري الأبطال، وطالب اتحاد الكرة بتصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر