الدوري العام - 2021/2022

تعليمات من موسيماني وتدريبات بالكرة في ختام استعدادات الأهلي لمواجهة سطيف



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية ثالثة في الجزائر، ضمن التحضيرات التي يؤديها المارد الأحمر لخوض مواجهة وفاق سطيف، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقبل مغادرة الفريق فندق الإقامة حرص المدير الفني بيتسو موسيماني على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، واصل فيها شرح الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة وفاق سطيف.

وأدى لاعبو الأهلي تدريباتهم على ملعب 5 يوليو الرئيسي، الذي سيستضيف لقاء وفاق سطيف، وذلك بعدما خاض مرانه الأول في الملعب الفرعي، ومرانه الثاني في ملعب مصطفى تشاكر.

وتم السماح بحضور وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة في بداية المران، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل المباريات الرسمية في دوري أبطال إفريقيا.

وحرص لاعبو الفريق على الاحتفال بعيد ميلاد الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق قبل انطلاق المران، وسط أجواء مرحة، قبل أن تبدأ الجدية مع غلق المران أمام وسائل الإعلام.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي محاضرة نظرية داخل أرض الملعب قبل بدء عمليات الإحماء، ثم اختتم الفريق المران بتدريبات الكرة.

وكان الأهلي قد تغلب على وفاق سطيف الجزئري بأربعة أهداف نظيف، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي جرت السبت الماضي على ملعب الأهلي وي السلام.

ويحتاج الأهلي خلال مباراة العودة التي تُقام غدًا السبت بملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائر للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو تفادي الهزيمة بفارق أكبر من 4 أهداف، من أجل العبور للمباراة النهائية من دوري الأبطال.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر