ثنائي الأهلي مهدد بالغياب عن مواجهة وفاق سطيف



يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني استعداداته لخوض مواجهة وفاق سطيف الجزائري مساء غدًا السبت ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على وفاق سطيف مساء غدًا السبت في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمحدد إقامته على ملعب 5 يوليو.

وعلم El-Ahly.com أن ثنائي خط الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي مهددان بالغياب عن مباراة وفاق سطيف، حيث أن الثنائي لم يشارك في أي تدريب جماعي للفريق بالجزائر حتى الآن.

وينفذ عمرو السولية برنامج تأهيلي وعلاجي للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية، ويأمل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أن تتحسن حالته ويشارك في المران الجماعي للفريق مساء اليوم الجمعة قبل مواجهة وفاق سطيف غدًا.

أما بالنسبة لحمدي فتحي فلم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق على مدار اليومين الماضيين وتحديدًا منذ وصول الأهلي إلى الجزائر، وأكتفى بالجري حول الملعب في مران الفريق أمس الخميس، ولم يتحدد موقفه النهائي من مباراة الغد.

ويخوض فريق الأهلي مرانه الختامي قبل مواجهة وفاق سطيف في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب 5 يوليو بالجزائر الذي يستضيف مباراة الغد في نفس الموعد.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد نجح في تحقيق الفوز على وفاق سطيف بأربعة أهداف دون رد في مباراة ذهاب نصف النهائي التي جمعت بينهما في القاهرة الأسبوع الماضي.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر