محاضرتان من موسيماني وتدريبات فنية في المران الأول للأهلي بالجزائر



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء حصة تدريبية أولى في الجزائر، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم داخل فندق الإقامة في العاصمة الجزائرية، قبل التحرك إلى الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو، لخوض المران.

وخلال المحاضرة التي سبقت الحصة التدريبية الأولى في الجزائر، شدد المدرب الجنوب إفريقي موسيماني على العديد من الجوانب الفنية والخططية، في إطار التحضير للمباراة.

وفي سياق متصل، أدى الأهلي مرانه في الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو، وبدأ بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني، مع اللاعبين قبل إجراء عمليات الإحماء تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال، وركز على تدريبات الكرة لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية.

كما أدى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ثلاثي حراسة المرمى بالفريق وحدات تدريبية قوية تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، قبل مشاركتهم في تدريبات الكرة خلال المران.

وكان الأهلي قد تغلب على وفاق سطيف بأربعة أهداف نظيف، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي جرت السبت الماضي على ملعب الأهلي وي السلام.

ويحتاج الأهلي خلال مباراة العودة التي تُقام السبت المقبل بالجزائر للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو تفادي الهزيمة بفارق أكبر من 4 أهداف، من أجل العبور للمباراة النهائية من دوري الأبطال.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر