السعودية تضع قدما ونصف في كأس العالم بفوز ثمين على عمان



وضع المنتخب السعودي قدمًا ونصف القدم في نهائيات كأس العالم للأندية قطر 2022، وذلك بعد الفوز على ضيفه العماني بهدف نظيف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس.

وجاءت أحداث المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة لحساب الجولة السابعة من المجموعة الثانية ضمن الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية، جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية للمنتخب السعودي.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الثاني، بعد كرة عرضية أخطأ الحارس في إبعادها لترتد أمام فراس البريكان، الذي أودعها في الشباك، مانحاً فريق المدرب الفرنسي هيرفي رينارد نقطته التاسعة عشرة في الصدارة بفارق 4 نقاط عن المنتخب الياباني، الوصيف.

وسيضمن المنتخب السعودي بلوغه النهائيات للمرة السادسة في تاريخه قبل جولتين على ختام الدور الحاسم بحال فوزه يوم الثلاثاء المقبل على اليابان في ملعب سايتاما.

يُذكر أن نظام الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم يشهد مشاركة 12 منتخبات مقسمين على مجموعتين، تضم كل واحدة 6 فرق، ويتأهل أصحاب المراكز الأولى والثانية، بجانب مشاركة صاحبا المركز الثالث في الملحق الدولي ضد خامس تصفيات أمريكا الجنوبية في يونيو.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر