هل يرحل أوباميانج إلى الدوري السعودي؟



كشفت تقارير إعلامية إنجليزية اليوم الاربعاء، عن وجود اهتمام من جانب نادي النصر السعودي للتعاقد مع الدولي الجابوني بيير أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويعاني صاحب الـ 32 عامًا، من مشاكل وتهميش من قبل الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب الجانرز، خلال الفترة الأخيرة، حيث يفرض الأخير قرارات تأديبية على مهاجمه منذ بداية الموسم الجاري.

وبحسب ما ورد في موقع"cbssports" الإنجليزي، أن نادي النصر قدم عرضًا للحصول على خدمات أوباميانج بنظام الإعارة خلال يناير الجاري، مع خيار بأحقية الشراء الإلزامي بنهاية الموسم الحالي.

واكد الموقع الإنجليزي أكد في تقريره، أن النادي السعودي سيضطر بموجب العرض المقدم إلى شراء أوباميانج في نهاية الموسم الجاري مقابل 9.1 مليون دولار أي 8 مليون يورو.

ويحصل الدولي الجابوني مع أرسنال على راتب يقدر بـ 340 ألف دولار في الأسبوع، وفي حالة السماح له بالرحيل إلى الدوري السعودي، سيسمح لتحقيق مرونة كبيرة في ميزانية الرواتب.

جدير بالذكر، أن أرتيتا مدرب الجانرز، قام بتجريد (أوباميانج) من شارة القيادة الشهر الماضي، بسبب ما اعتبره النادي مخالفات تأديبية متعددة، ولم يشارك في أي مباراة من مباريات الفريق الأول قبل سفره إلى الكاميرون، للمشاركة مع منتخب الجابون في بطولة كأس أمم إفريقيا.

كما أن منتخب الجابون أعاد المهاجم إلى لندن، مطلع الأسبوع الجاري، بعدما أثبتت الفحوصات أنه يعاني من مشاكل في القلب بعد تعافيه من فيروس كورونا.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر