عبد الحفيظ: «متخافش على الأهلي طول ما الروح دي موجودة».. من يريد صنع معروفا في الكرة يفعل هذا الأمر



تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بعد تعادل الفريق مع الإسماعيلي في الوقت القاتل بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة النادي الأهلي: "الحمد لله على كل شئ، مهم أن يكون لدينا أهداف في كل مرحلة، وكل بطولة، من أهدافنا في هذه البطولة هو تجربة العناصر الشابة الموجودة في قطاع الناشئين، الذي أتوجه بالشكر لكل المدربين المتواجدين به على هذه المجموعة المميزة من اللاعبين، وأي شخص يريد عمل معروف في الكرة يجب أن يصنع شخصية لأي لاعب، الموهبة مهمة جدًا لكن لن يكن لها أي قيمة إذا غابت الشخصية".

وأضاف: "من يريد عمل معروف في كرة القدم المصرية يجب أن يقدم شخصيات لديها روح وعزيمة وإصرار، وتلعب لآخر ثانية، لا تقلق على النادي الأهلي طالما هذه الروح موجودة، وكل الأجيال القادمة تأتي بنفس الروح وتلعب لآخر دقيقة، حتى مع فارق الخبرات والسن وفرق المواقف التي مر بها كل لاعب".

وتابع: "لدينا رأفت خليل مواليد 2004 يلعب اليوم لأول مرة مع الفريق الأول للنادي الأهلي، دون أن يخف أو يهاب الموقف، أحيي جميع اللاعبين ليس على الروح فقط ولكن لأنهم لم يفقدوا الأمل رغم صغر سنهم وحداثة عمرهم، أحيي جميع اللاعبين الذين شاركوا اليوم"

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر