تقارير.. بدر بانون يرفض مغادرة معسكر المغرب في الكاميرون



كشفت تقارير صحفية مغربية عن رغبة بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في البقاء مع بعثة منتخب بلاده في الكاميرون خلال نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وكان البوسني وحيد خليلوزيتش قد استبعد بدر بانون من قائمة المغرب في أمم أفريقيا بسبب معاناته من بعض المشاكل الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا.

ووفقًا لجريدة "الأخبار" المغربية فإن الاتحاد المغربي لكرة القدم خير بدر بانون بين البقاء مع منتخب بلاده في الكاميرون وخلوده للراحة مع مواصلة برنامجه العلاجي من تداعيات فيروس كورونا، أو السفر والالتحاق بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف التقرير المغربي أن بدر بانون تشبث بالبقاء مع أسود الأطليس وتقديم الدعم المعنوي لزملائه في المنتخب خلال مبارياتهم في كأس الأمم الأفريقية.

وظهر بانون داخل أرض الملعب بعد مباراة المغرب أمام نظيره الغاني في افتتاح مشواره بكأس أمم أفريقيا، والتي حقق خلالها منتخب الأسود الفوز بهدف دون رد.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره جزر القمر في السادسة من مساء اليوم الجمعة في ثاني مبارياته بدور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًا في الكاميرون وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

طالع أيضًا:

El-Ahly.com يكشف التفاصيل الكاملة لإصابة بانون.. وفترة غيابه الطويلة

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر