El-Ahly.com يكشف التفاصيل الكاملة لإصابة بانون.. وفترة غيابه الطويلة



أثارت إصابة بدر بانون، مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال تواجده مع المنتخب المغربي، حالة من الجدل في الأيام الماضية، في ظل غموض موقفه، وعدم صدور أية بيانات رسمية توضيحية.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم قد أعلن قبل أيام قليلة استبدال بدر بانون بأشرف بن شرقي، لاعب الزمالك، في قائمة أسود الأطلس المشاركة بكأس الأمم الإفريقية الجارية في الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وعلم El-Ahly.comأن بانون يعاني من عدم انتظام ضربات القلب في الفترة الحالية، على إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد للمرة الثانية، وذلك قبل أيام من انضمامه لمعسكر المنتخب المغربي.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن بانون يعاني أيضًا من التهاب بسيط في عضلة القلب، صاحبه أزمة في عملية التنفس، وهو ما دفع الأطباء لإلزامه بالابتعاد عن الملاعب في الفترة القادمة.

ووفقًا لما جاء لـ El-Ahly.comفإن حالة المدافع المغربي غير خطيرة، بشرط التزامه الراحة لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع كحد أدنى، وهو ما يجعل غيابه عن كأس العالم للأندية أمرًا مفروغًا منه (مؤكد).

وتحصل الأهلي على التشخيص الطبي الحالي لبدر بانون وفقًا للأشعة التي أجراها اللاعب مع بعثة المنتخب المغربي، إلا أنه من المنتظر أن يجري مزيدًا من الفحوصات الطبية عقب عودته للقاهرة مع طبيب الأهلي، لتقييم موقفه من جديد والاطمئنان على حالته الصحية.

ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة بكأس الأمم الإفريقية التي تضم منتخبات غانا وجزر القمر والجابون، وفاز في مباراته الأولى على النجوم السوداء بهدف نظيف.

يُذكر أن النادي الأهلي يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية المُقرر إقامتها في الإمارات، إذ يفتتح مشواره بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير القادم.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر