4 حراس وتقسيمة قوية في مران الأهلي الأخير قبل مواجهة الجونة



أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة الجونة، المقرر إقامتها غدًا ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة، التي تُقام للمرة الأولى في تاريخ الكرة المصرية.

ويواجه الأهلي في الثانية والنصف عصر غدٍ الخميس فريق الجونة على ملعب الأهلي ويالسلام ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الرابطة.

وخاض لاعبو الأهلي مرانًا اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل أن يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا، تمهيدًا للمواجهة الأولى للمارد الأحمر في البطولة.

محاضرة فنية بالفيديو

شهد المران عرض بيتسو موسيماني، المدير الفني لقطات بالفيديو للاعبين، في محاضرة استمرت لمدة 30 دقيقة قبل انطلاق المران، لشرح بعض الأمور الفنية الخاصة بنقاط القوة والضعف بفريق الجونة قبل مواجهة الغد.

4 حراس في المران

قاد يانكون ميشيل مرانًا قويًّا لحراس المرمى، شهد انضمام الحارس الناشئ مصطفى مخلوف مع ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، حيث شهد المران تدريبات منفردة لكل حارس على هامش المران الجماعي للفريق.

تقسيمة قوية

قاد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني اللاعبين في فقرات تدريبية بدنية ببداية المران، واختتم فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون وشهدت تنفيذ جانب من الجمل الفنية.

يذكر أن قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر