مران الأهلي.. محاضرة استعداداً للسوبر الأفريقي وتواجد «جزئي» لحسام حسن وتقسيمة بطول الملعب



استأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم تدريباتهم الجماعية استعداداً للمرحلة المقبلة من المنافسات المحلية والقارية.

وكان الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قد منح لاعبو الفريق الأحمر راحة عقب نهاية مباريات الدوري، وانشغال المنتخب الوطني بالمشاركة بكأس العرب بقطر.

وكان الأهلي قد أعلن صباح اليوم عن موعد السوبر الافريقي أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي والتي ستقام يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر الجاري في العاصمة القطرية الدوحة.

حسام حسن يشارك في جزء من التدريبات الجماعية:

شارك مهاجم القلعة الحمراء في جزء من المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم، وشارك حسام في جزء من مران الأهلي اليوم وفقا للبرنامج الذي يقوم بتنفيذه عقب تعرضه لإصابة في الركبة خلال مشاركته في مباراة غزل المحلة ببطولة الدوري الممتاز.

وخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، فيما بدا اليوم المشاركة التدريجية مع الفريق تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران كاملا والتأكد من جاهزيته للتواجد مع الفريق في المباريات الرسمية.

تقسيمة بطول الملعب بين اللاعبين:

قبل انطلاق المران عقد موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة والتي تبدأ ببطولة السوبر الإفريقي.

وخاض لاعبو الأهلي جانبا من التدريبات البدنية ثم أجرى المدير الفني للفريق تقسيمة بطول الملعب بمشاركة حارسين.

وقام الجهاز الفني بتصعيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين شاركوا في مران اليوم لتعويض الغيابات في صفوف الفريق بسبب مشاركة الدوليين مع المنتخبات الوطنية في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

وخاض علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس قبل مشاركتهم في تقسيمة الكرة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر