الخطيب: اشكر الرئيس السيسي على الإهتمام بكافة شرائح المجتمع.. وسيتم منح السباح عضوية الأهلي



تقدم محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي، بالشكر الى للرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية علي اهتمامه بكل شرائح المجتمع.

وقال الخطيب خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "علي مسئوليتي" والمذاع عبر قناة "صدى البلد:" البساطة التي تحدث بها الرئيس السيسي مع أحد أبناءنا كانت أبوية من الدرجة الأولي".

وعن حوار أحد الأطفال من ذوي الهمم مع الرئيس السيسي وطلبه ممارسة السباحة بالنادي الأهلي، قال الخطيب:" شاهدت الحوار وعلي الفور طلبت من الإدارة التنفيذية بالأهلي التواصل مع الشاب أحمد لأنهاء إجراءات انضمامه للنادي".

وأضاف رئيس النادي الأهلي: "تم منح الشاب أحمد من ذوي الهمم عضوية رياضية بالأهلي، معقبا:" الأهلي نادي الوطنية ويدعم ذوي الهمم علي مدار تاريخه".

ويستقبل الخطيب غدا في الواحدة ظهرا بمقر النادي بالجزيرة أحمد طارق لاعب السباحة من ذوي الهمم وذلك تحدث مع الرئيس عبدالفتاح السيسي وتمنى اللعب للنادي الأهلي.

ويأتي استقبل الخطيب لأحمد طارق فى إطار دعم النادي للأبطال ذوي الهمم وتنفيذا لسياسة الدولة التى تؤمن وتدعم بقدرات هؤلاء الأبطال حيث سيتم قيده فى فريق السباحة طبقا للفئة العمرية بعد التنسيق مع النشاط الرياضي للنادي .

 

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر