فلاش باك – كيف رحل حسين فيصل عن الزمالك مجانا ؟



أثار تألق حسين فيصل، لاعب سموحة مع المنتخب الوطني في كأس العرب حالة من التساؤلات والجدل بشأن أسرار وكواليس رحيله عن الزمالك بشكل مجاني خلال الصيف الماضي.

وتمكن حسين فيصل في مباراته الدولية الأولى مع المنتخب والتي كانت أمام السودان ضمن منافسات كأس العرب، من تسجيل هدف وصناعة آخر، فضلًا عن المستوى المميز الذي ظهر به ومساهمته في تشكيل الخطورة المصرية بمعظم مجريات اللقاء.

واستعاد El-Ahly.comجزء من تصريحات سابقة أدلى بها أسامة نبيه، المدرب المساعد السابق في الجهاز الفني للزمالك، قبل حوالي أسبوعين، وكشف خلالها أسرار رحيل حسين فيصل بشكل مجاني.

وقال أسامة نبيه في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس تو: "الندم على رحيل حسين فيصل مجانًا ؟ (حسين فيصل لاعب كويس وكل حاجة بس اخر فتراته مكانش بييجي، مكانش مش مهتم) ".

وأضاف: "عدم عقد جلسة معه ؟ (مبيجيش، مكانش بييجي، وبعدين فيه واقعة كنت شاهد عليها، في مرة اخدنا أجازة 6 أيام ومحدش كان بيتمرن، هو رجع مُصاب.. الموضوع بالنسبة لنا كان فيه حاجات ....) ".

وواصل: "تألقه وانضمامه للمنتخب ؟ (الكورة فيها كده، وفي نفس الوقت محدش سأل مين راح فين ومين جه منين ؟ فيه حاجات اتسابت كده في اللجنة –المكلفة بإدارة شئون الزمالك- محدش سأل عليها) ".

وأكمل أسامة نبيه قائلًا:" (حسين فيصل من اللاعيبة اللي انا كنت كاتب اسمها في كشف الإعارات، هو ويوسف ابني وياسين مرعي) ".

وأتم:" (يوسف ابني طلبت من كارتيرون انه يخرج اعارة واتفقنا على كده وشيلناه من القائمة الإفريقية عشان يخرج إعارة ويلعب زي زمايله وزي حسين فيصل، ولكن بعد ما حسمنا الدوري قالي يوسف هيقعد وهيتقيد وقالي يوسف هيشتغل وهيلعب) ".

يُذكر أن حسين فيصل البالغ من العمر 22 عامًا كان قد انضم لسموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع الزمالك، وظهر بصورة لافتة للنظر في أول 6 جولات من عمر الدوري.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر