كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

مدرب السنغال: كلوب متعجرف.. هو لا شيء بدون صلاح وماني



شن أليو سيسيه، المدير الفني للمنتخب السنغالي هجومًا شرسًا على يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي واصفًا إياه بالمتعجرف، وذلك بعد انتقاد الأخير لمسابقة كأس الأمم الإفريقية.

وقال سيسيه في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت ريشن: "أقود منتخب السنغال ولاعبي فريقي يلعبون مع كلوب في ليفربول، وأنا أحترم ليفربول وليس كلوب الذي يقوض أحداث كرة القدم الأفريقية".

وأضاف: "كلوب على ما هو عليه اليوم بسبب اللاعبين الأفارقة، بدونهم كان يخسر كل النهائيات، حتى جاء له محمد صلاح، وساديو ماني، وجويل ماتيب لإنقاذه للفوز بأول نهائي أوروبي كبير".

وتابع سيسيه: "اليوم لديه الشجاعة ليقول على كأس الأمم الأفريقية إنها بطولة صغيرة.. في كأس إفريقيا 24 منتخبًا مشاركًا، ومثلهم في كأس الأمم الأوروبية، من هو ليقول ذلك؟ ".

وأتم: "سيكون في كأس الأمم الأفريقية نفس النجوم الذين يساعدونه حاليًا على التألق في ليفربول. كأس الأمم الأفريقية من نفس نوعية اليورو. وأنا سعيد لأن ماني لا يزال متواضعا على الرغم من كونه تحت سيطرة رجل متعجرف".

يُذكر أن ليفربول سيفتقد عدد من نجومه مثل محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا خلال شهر يناير المقبل، نظرًا لمشاركتهم مع منتخباتهم في كأس الأمم الإفريقية.

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر