الأهلي والرجاء يتحدان أمام الكاف قبل مباراة السوبر الإفريقي



وجه النادي الأهلي طلبًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسبب قائمة لاعبيه التي سيخوض بها منافسات مباراة السوبر القاري أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

وعلم El-Ahly.comأن النادي الأهلي طلب استثناءً من لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإفريقي للسماح بمشاركة الصفقات الجديدة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن الرجاء وجه الطلب نفسه للكاف، كي يستفيد من صفقاته الجديدة في لقاء السوبر الإفريقي، ليتحد الطرفان من أجل الاستفادة من جميع اللاعبين في المباراة.

وحسب لائحة مباراة السوبر الإفريقي فإن طرفي اللقاء يشاركان بآخر قائمة لاعبين قدماها للكاف، وبذلك سيُحرم الأهلي والرجاء من الصفقات الجديدة التي أبرماها خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وحال إقامة لقاء السوبر الإفريقي يوم 24 ديسمبر المقبل كما هو مقترحًا حتى الآن، فإن الأهلي سيغيب عنه كلًا من كريم فؤاد ولويس ميكيسون وبيرسي تاو وحسام حسن، وأحمد حمدي عبد القادر وعمار حمدي أمام الرجاء.

يُذكر أنه في حالة إقامة مباراة السوبر الإفريقي في العام المقبل، فإن الأهلي والرجاء سيُسمح لهما بمشاركة الصفقات الجديدة دون الحاجة للحصول على استثناء، حيث سيقدم الفريقان قائمتهما التي ستشارك في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

هذا ويخوض الرجاء لقاء السوبر الإفريقي باعتباره بطل النسخة الأخيرة من كأس الكونفدرالية، فيما يشارك الأهلي بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، والذي تُوج به 10 مرات من قبل.

الجدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس السوبر الإفريقي، حيث فاز على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد نهاية مايو الماضي في العاصمة القطرية الدوحة.

طالع أيضًا..

الموعد المبدئي للسوبر الإفريقي

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر