مران قوي للاعبي الأهلي في ختام التحضيرات لمواجهة سموحة



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات لمواجهة سموحة، ضمن منافسات الدوري العام.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سموحة في الرابعة عصر غدًا الخميس على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

ويسعى الفريق لمواصلة انطلاقته القوية في بطولة الدوري الممتاز وتحقيق الفوز السادس على التوالي والحفاظ على قمة الدوري، بعدما حقق 5 انتصارات في بداية مشواره بالمسابقة بالفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

ويستعرض El-Ahly.com في السطور التالية أهم ملامح المران الأخير للأهلي قبل مواجهة سموحة:

محاضرة موسيماني

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع اللاعبين، قبل انطلاق المران، تحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الغد.

جلسة مع قمصان

عقد المدرب الجنوب إفريقي موسيماني جلسة مع سامي قمصان، المدرب العام بالجهاز الفني، وذلك لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالمباراة الهامة أمام سموحة.

تدريبات بدنية

قاد كابليو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين على ملعب التتش في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة سموحة غدًا، كما قاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس مرانًا قويًا لحراس المرمى.

ويتصدر الأهلي بفوزه الأخير على غزل المحلة بنتيجة 3-2 جدول ترتيب الدوري العام برصيد 15 نقطة، فيما يحتل سموحة المركز الـ 11 برصيد 6 نقاط، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام طلائع الجيش.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر