عبد القادر: لا نريد المبالغة.. مازلنا في بداية الموسم.. وهذا ما طالبني به موسيماني



طالب أحمد حمدي عبد القادر، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي بعدم المبالغة بعد المستوى الذي ظهر به في مباراة المارد الأحمر أمام الإسماعيلي، في افتتاحية الدوري العام.

وقال عبد القادر: "الحمد لله، أول ربع ساعة لي مع الأهلي في الدوري، وتمكنّا من تنفيذ تعليمات المدرب، وسجلت أول أهدافي مع الفريق، ولكن أهم شيء هو الاستمرارية، فنحن مازلنا لم نحقق أي شيء، ومازلنا في بداية الموسم".

وعن هدفه في شباك الإسماعيلي: "أهم شيء في كرة القدم وعندما تكون داخل منطقة الجزاء أن تتحلى بالهدوء، وأن تستغل أي مساحة خالية، وأن تكون بالقرب من المرمى".

وأضاف: "أحاول منذ صغري أن اتعود على استغلال المسافات الصغيرة، وأن أتحلى بالهدوء، وهدف اليوم سببه أنني تحليت بالهدوء، فلو كنت تعجلت لما كنت سجلتها".

وأشاد عبد القادر بتعامل اللاعبين القدامى، مُشيرًا إلى أنهم يعملون على احتواء الصفقات الجديدة وكذلك العائدون من الإعارات، موضحًا أنهم يقدمون الدعم للجميع ويعلمون على مساعدتهم للتألقم سريعًا.

وأكمل: "بداية جيدة للأهلي وأتمن الاستمر على ذلك، ونحن لا نريد المبالغة، فنحن مازلنا في البداية، وهذه أول مباراة في الموسم، مازال أمامنا بطولة الدوري كاملة ودوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية".

وعن تعليمات موسيماني له قبل دخوله للملعب، قال عبد القادر: "لقد طالبني بالتوازن بين الأداء الدفاعي والهجومي. والطرد تسبب في خلل لنا، لأننا لم نتوقع ذلك، ولكننا تمكنّا من التعامل مع الأمر، وأحرزنا الهدف الرابع، وهي نتيجة مرضية بالطبع، وأقول للجماهير انتظروا، فالقادم أفضل".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر