بيراميدز يقرر عدم إذاعة مبارياته في الدوري لحين حل الأزمة المادية



أصدر نادي بيراميدز بيانا رسميا اليوم الأحد يعلن فيه عدم إذاعة مبارياته في بطولة الدوري الممتاز المقرر انطلاقه غدًا الاثنين.

وأوضح بيراميدز عبر بيانه أنه لم يحصل على مقابل البث التلفزيوني لموسمين ماضيين وهو ما دفع إدارة النادي لاتخاذ قرار بمنع إذاعة المباريات بشكل نهائي، مشيرا إلى أنه سيسمح بإذاعة المباريات بعد حل أزمة المستحقات المتأخرة.

وأرسل بيراميدز خطابا رسميا للشركة الراعية يبلغها فيه بقراره بعدم إذاعة مباريات الموسم المحلي الجديد في ظل عدم سداد الشركة للمستحقات المالية لصالح النادي طوال مدة موسمين سابقين.

وجاء بيان بيراميدز كالتالي:

يود مجلس إدارة نادي بيراميدز آسفا أن يخطر شركتكم الموقرة أنه اتخذ قرارا بمنع إذاعة مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الدوري الممتاز أو كأس مصر، موضحا أنه اضطر لاتخاذ مثل هذا القرار في ظل عدم تنفيذ الشركة لالتزاماتها تجاه النادي على مدى موسمين كاملين لم يحصل فيهما بيراميدز على المقابل المادي نظير بنود العقد المتفق عليه بين النادي والشركة في إطار الاتفاق حول حقوق البث الفضائي للمباريات".

وفي إطار العلاقة المحترمة بين مسئولي بيراميدز ومسئولي شركتكم الموقرة، يود نادينا أن يخطركم بأنه لن تكون هناك أي مفاوضات مستقبلية بشأن إذاعة المباريات فضائيا إلا من خلال تسوية المبالغ المالية المستحقة لبيراميدز لدى الشركة خلال الموسمين الأخيرين 2019/2020 و2020/2021 والمقدرة بـ 21 مليون و900 ألف جنيه".

مع العلم أن النادي لا يمانع في نقل المباريات وإذاعتها بعد حل تلك الإشكالية، وتسوية ذلك المقابل المادي لإذاعة مباريات الموسم الجديد، والذي يبدأه النادي بمواجهة نادي مصر للمقاصة على ملعبنا باستاد ٣٠ يونيو (الدفاع الجوي) في السابع والعشرين من الشهر الجاري".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر