صلاح: الاستمرار في ليفربول ليس بيدي



أكد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري أن استمراره مع الريدز ليس في يده، معربًا عن رغبته في البقاء

وقال صلاح في تصريحات نشرتها شبكة سكاي سبورتس: "إذا سألتني، أود البقاء في ليفربول حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية، لكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك. إنه ليس في يدي، هذا يعتمد على ما يريده النادي وليس عليّ".

وأضاف: "في الوقت الحالي لا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول على الإطلاق. وإن حدث ذلك سأكون حزينا. إنه أمر صعب، ولا أريد التحدث عن ذلك، لكنه سيجعلني حزينًا حقًا.. دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل".

يتصدر ملف تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول المشهد داخل أروقة الريدز طيلة الفترة الماضية، خاصةً مع المستوى المتوهج الذي بدأ به الفرعون هذا الموسم، حيث يتصدر جدول ترتيب هدافي البريميرليج برصيد سبعة أهداف، كما تم ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية 2021.

وعن وصف البعض له بأنه أفضل لاعب في العالم حاليًا، ومن بينهم مدربه يورجن كلوب، قال صلاح: "إنه طموح دائمًا بالنسبة أن أكون أفضل لاعب في العالم".

وأكمل صاحب الـ 12 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم: "ليس علي أن أكذب! أحاول العمل بجد وأحاول فقط أن أخرج أفضل نسخة من نفسي، لذلك أحاول فقط أن أكون الأفضل دائمًا".

وأتم صلاح قائلًا: "يبدو الأمر رائعًا بالنسبة لي أن أكون الأفضل في العالم، لكنني أعتقد أنه دائمًا مجرد رأي! لا أستطيع أن أقول أنني أفضل لاعب في العالم. أنا سعيد فقط بأدائي في الوقت الحالي".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر