كيروش: ليبيا تراقبنا.. وعلينا تسلق الجبل



أعرب كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري عن سعادته بقيادة كتيبة الفراعنة، مُشيرًا إلى أنه يريد بناء جيل جديد في المرحلة المقبلة.

وقال كيروش في تصريحات لوسائل الإعلام مساء اليوم الثلاثاء :"أنا سعيد للغاية بتواجدي هنا والعمل مع اتحاد الكرة المصري.. حان الآن وقت العمل وليس الكلام الكثير".

وأضاف المدرب البرتغالي قائلًا :"لدينا جبل نريد أن نتسلقه بالفوز بالمباريات المقبلة والتواجد في صدارة المجموعةبتصفيات المونديال والتأهل للمرحلة النهائية".

وعن كيفية اختيار اللاعبين المشاركين في المعسكر الجاري، قال كيروش :"لقد تابعت الكثير من المباريات عن طريق الفيديو، بالإضافة إلى مباراتي الأهلي مع الجيش وبيراميدز مع سموحة وعلى هذا الأساس تم اختيار اللاعبين الحاليين، وأريد أن أشكرهم على التزامهم وأشكر أنديتهم على السماح لهم بالتواجد معنا".

وعن قائد المنتخب في الفترة المقبلة أعلن كارلوس كيروش عن استمرار محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي كقائد للمنتخب الوطني لأنه الأنسب من وجهة نظره.

وواصل كيروش مازحًا :"لن أتحدث عن خطة اللعب.. منتخب ليبيا يراقبنا ولا أريد الكشف عن خطتنا"، قبل أن يتم :"مصر لديها تاريخ كبير، ونريد بناء جيل جديد لكتابة تاريخ جديد".

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الليبيري وديًا يوم 30 سبتمبر الجاري، قبل أن يستضيف ليبيا يوم 8 أكتوبر المقبل ثم يحل ضيفًا عليها يوم 11 من الشهر نفسه، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر