أفشة يعود لمران الأهلي.. وموسيماني يصحح الأخطاء



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الخميس على هامش المعسكر المُغلق الجاري بالإسكندرية، استعدادًا لمواجهة إنبي ضمن منافسات كأس مصر.

ويواجه الأهلي في السابعة من مساء يوم السبت المقبل فريق إنبي على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر.

وخضع محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق لاختبار طبي قبل بداية المران، أثبت جاهزيته للمشاركة في الحصة التدريبية بصورة طبيعية، وذلك بعدما غاب عن مران الأمس لإصابته بإجهاد عضلي.

من جهته، ركّز بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق خلال محاضرته مع اللاعبين قبل بداية المران وأثناء فقرات الحصة التدريبية على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها المارد الأحمر بلقاء طلائع الجيش خصوصًا في الجزء الأمامي.

وكان الأهلي قد خسر لقب كأس السوبر المحلي للمرة الثانية على التوالي بعد هزيمته أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، في المباراة التي جرت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الجيش ببرج العرب.

هذا ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي أمام إنبي لملاقاة الفائز من لقاء بيراميدز أمام سموحة الذي يُجرى غدًا الجمعة على ملعب السويس، فيما ينتظر بتروجت بالدور نصف النهائي الفريق المتأهل من الرباعي السابق ذكرهم.

طالع أيضًا..

معلول والشحات وطاهر يغيبون عن مران الأهلي قبل مواجهة إنبي

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر