أحمد ريان يوضح أسباب خروجه من الأهلي معاراً.. والموقف الذي أثر عليه داخل القلعة الحمراء



تحدث أحمد ياسر ريان لاعب نادي التاي التركي والمعار من قبل النادي الأهلي المُعار، عن تفاصيل رحله احترافه، وأسباب الخروج من المارد الأحمر.

وكشف احمد ريان في تصريحات عبر برنامج "جمهور الثالثة" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "سيد عبد الحفيظ تواصل معي وأبلغني برغبة بيتسو موسيماني في الاجتماع معي بعد مباراة مصر والبرازيل الودية تحت 23 سنة، ووقت أصابتي بكورونا، وغبت كثيرًا حتى تكون فريق الأهلي ولم يكن لي أي دور، فطلبت الخروج مرة أخرى للإعارة، وانتقلت إلى سيراميكا كليوباترا".

وتابع: "سيراميكا منحوني ثقة كبيرة وأي مهاجم عندما يحصل على الثقة يعرف طريقه، وبالفعل أحرزت 16 هدفًا في 27 مباراة، وأحب أن أشكر اللاعبين في الفريق لأنهم ساعدوني كثيرًا".

وأضاف: "بعد الأولمبياد نادر شوقي أخبرني بوجود عرض من ألتاي، وأرسلوا العرض إلى الأهلي، وتواصلت مع أمير توفيق وأخبرته برغبتي في الاحتراف، وهو قال إنه سيعرض الأمر على محمود الخطيب الذي وافق، لم أحصل على فرصة حقيقية، أنا لا أقصد أن أتشرط على الأهلي إطلاقًا، أنا فقط كنت أنتظر الحصول على فرصة".

وواصل: "في أحد مباريات الدوري مع الأهلي فوجئت بخروجي من القائمة، وذلك بعد تألقي في إحدى المواجهات الإفريقية، وعلمت بذلك عن طريق سعد سمير، وأثر الموضوع على كرامتي، كيف أجد لاعب في الفريق هو من يخبرني بخروجي من القائمة حتى لو كان كابتن الفرق، الطبيعي أن يخبرني سيد عبد الحفيظ أو سامي قمصان".

واكمل: "تحدثت مع موسيماني عن حصولي على فرصة، فقال لي إن فرصتي ستكون 5 دقائق أو 10 دقائق في المباريات، فاحترمت قراره وقلت له إذن أريد خوض تجربة الإعارة مرة أخرى، فكان رده أن أبقى وهذا أفضل لي، ولكني أصريت على خوض التجربة ووافق، ثم تألقت مع سيراميكا وهو قابلني بعد ذلك وأشاد بي".

واستكمل : "شرف لأي لاعب أن يتواجد في منتخب مصر، وسعيد بالاستدعاء، وأنا على تواصل مع طبيب المنتخب ليتابع إصابتي، وسأعود لتدريبات فريقي بعد غد الاربعاء".

واختتم: "حسام البدري كان يتواصل معي من أجل الانضمام للمنتخب، ولكنه لم يكن يعرف من يخاطب، هل الأهلي أم ألتاي التركي أم سيراميكا كليوباترا!".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر