كشف تفاصيل اجتماع اتحاد الكرة والأندية ومصير بطولة الكأس وموعد الدوري



كشف عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو عن تفاصيل الاجتماع الذي حضره مع مسئولي الأندية وأحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة المصري.

وقال حنفي عبر إذاعة أون سبورت إف ام بأن الاجتماع تم مناقشة خلاله مصير بطولة الدوري وتم التأكيد على أن البطولة في الموسم المقبل ستكون بنفس الشكل وبنفس هبوط عدد الفرق.

وأشار مدير الكرة بفاركو بأن مسابقة كاس مصر لم يتم حسمها وأنه في حال الغاء مسابقة الكاس سينطلق الدوري في الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر وفي حال استمرار الكأس ستكون بداية الدوري الأسبوع الأول من أكتوبر.

واختتم عاطف حنفي بأنه لا توجد أزمة في الملاعب حيث يستضيف كل ملعب فريقين فقط ولكن هناك أزمة في عدد سيارات الفار حيث هناك 4 سيارات فقط وهو ما يمنع إقامة أكثر من 4 مباريات في اليوم الواحد.

واستعرض أحمد مجاهد في بداية الاجتماع الارتباطات الخارجية  للمنتخب الوطني والأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية ، وفي مقدمتها فترات الأجندة الدولية خلال الشهور الثلاثة المقبلة التي تتخللها تصفيات كأس العالم ثم المشاركة في بطولتين كبيرتين هما كأس العرب وبطولة الأمم الأفريقية خلال ديسمبر ويناير المقبلين.

كما جدد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم دعوته للأندية لتشكيل رابطة أندية المحترفين لإدارة مسابقة الدوري بنفسها، فيما ناشد الأندية  لتسديد مديونياتها لدى الاتحاد، حيث يقوم الاتحاد بتسديد ضريبة القيمة المضافة ورسم التنمية للجهات المختصة بها بشكل فوري مما يخلق عبئا اضافيا على الاتحاد في حالة عدم تسديد الأندية للديون المستحقة عليها.

كما طرح رئيس الاتحاد المصري على الأندية التوصل إلى نظام متفق عليه بين الجميع فيما يختص بالمطالبة بحكام أجانب لبعض المباريات ، مشيرا إلى أن الاتحاد ليس لديه مشكلة في ذلك طالما سيتم إقرار نظام على الجميع قبل بداية المسابقة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر