مدرب الرجاء: قيمة لاعبي الأهلي لا تقلقني.. نستعد من الآن والتتويج سيكون حليفنا



علّق لسعد الشابي، المدير الفني للرجاء المغربي على المواجهة المنتظرة بين فريقه والنادي الأهلي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

هذا ومن المُقرر أن يواجه الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا يوم 24 سبتمبر المقبل فريق الرجاء حامل لقب كأس الكونفدرالية بنهائي السوبر الإفريقي في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال الشابي في تصريحات لصحيفة الصباح المغربية :"الأهلي فريق كبير والرجاء البيضاوي فريق كبير أيضًا، ما يعني أنه على مباراة واحدة يبقى كل شيء جائز".

وأضاف :"لذلك أقول أن الحظوظ ستكون متساوية بين الأهلي والرجاء، ولكن إن شاء الله سيكون التتويج حليفنا لكن علينا من الآن الإعداد لهذه المواجهة الكبيرة".

وعن ارتفاع القيمة التسويقية للاعبي الأهلي، قال المدرب التونسي :"هذه الأمور لا تعني الكثير، فمثلا حين دخلنا نهائي البطولة العربية كانت القيمة التسويقية للاعبي اتحاد جدة 36 مليون يورو مقابل 11 مليون يورو للرجاء فقط والتتويج كان لصالحنا في النهاية".

وعن رحيل لاعبين مميزين من صفوف فريقه مثل سفيان رحيمي وبين مالانجو، قال الشابي :"رحيمي تحول إلى نادي العين ومالانجو إلى نادي الشارقة وهذا الثنائي سيترك فراغًا من دون شك نظرا لقيمتهما الكبيرة داخل الفريق".

وأكمل :"علينا أن نقوم بانتدابات جديدة وكان أولها لاعب مازيمبي الكونغولي مصطفى كوناتي الذي أشركته في النهائي العربي نصف ساعة فقط، وقد تحادثت مع إدارة الرجاء حول انتدابات أخرى سنشرع في إتمامها في القريب العاجل قبل بداية البطولة وقبل كاس السوبر الإفريقي".

وأتم لسعد الشابي تصريحاته قائلًا :"الأكيد أننا في حاجة لانتدابات من العيار الثقيل بما أننا سنخوض في الموسم الجديد مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر