قناة الأهلي: موسيماني يضم لاعبين من السداسي الأولمبي لمعسكر مباراة دجلة



استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على ضم لاعبين أو 3 على الأكثر من السداسي العائد من طوكيو للمشاركة في المعسكر المغلق الذي سيخوضه الفريق قبل لقاء وادي دجلة.

وكان المنتخب الأولمبي قد ضم سداسي الأهلي لصفوفه للمشاركة في الأولمبياد وهم: محمد الشناوي وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

وأوضح مراسل قناة الأهلي من ملعب مختار التتش أنه رأي لاعبين فقط من السداسي الأولمبي يتواجد في مران اليوم، وهما طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق، إلا أنه من الوارد أن يكون قد وصل لاعبين آخرين من خلال البوابات غير الرئيسية.

وأشار المراسل إلى أنه قد تحدث مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي والذي أكد أن الفريق سيضم لاعبين أو 3 على الأكثر من ضمن السداسي الأولمبي للمشاركة في معسكر مباراة وادي دجلة.

وأوضح عبد الحفيظ من خلال التصريحات التي أدلى بها المراسل أن موسيماني لم يستقر حتى الآن على الأسماء التي ستحصل على راحة إضافية والأخرى التي ستشارك في لقاء الغد.

وفي سياق متصل، أكد المراسل وفقًا لتصريحات أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق جاهزية مشاركة رامي ربيعة في لقاء وادي دجلة، فيما يحتاج وليد سليمان أقل من 10 أيام للمشاركة في التدريبات الجماعية.

يُذكر أن النادي الأهلي يواجه في التاسعة من مساء غدٍ الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام فريق وادي دجلة، في لقاء مؤجل من الأسبوع 22 من الدوري العام.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر