اتحاد الكرة يكشف حقيقة استبعاد صلاح محسن من مواجهة البرازيل



كشف أحمد حسام عوض، عضو اللجنة الثلاثية المُكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة حقيقة قيام شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي باستبعاد صلاح محسن من مواجهة البرازيل.

ويستعد المنتخب المصري الأولمبي لمواجهة نظيره البرازيلي في الثانية عشر ظهر غدًا السبت، بربع نهائي منافسات كرة القدم رجال بأولمبياد طوكيو الجارية حتى 8 أغسطس المقبل.

ونفى أحمد عوض الأنباء التي تتردد عن قيام شوقي غريب باستبعاد صلاح محسن من لقاء الغد، وذلك بعد اعتراض الأخير على استبداله في لقاء أستراليا الأخير، الذي أٌقيم ضمن منافسات دور المجموعات.

وقال عوض خلال تصريحاته بقناة أون تايم سبورتس :"صلاح محسن متواجد في معسكر المنتخب، ويتدرب بشكل طبيعي، ولا توجد أي أزمة في صفوف المنتخب".

وأضاف :"شوقي غريب يعرف كيف أن يغلق على فريقه، وأي قرار فني يتخذه هو قراره الشخصي، ولكن أؤكد أن صلاح محسن يتدرب بشكل طبيعي مع المنتخب، والروح التي يتحلى بها الفريق هنا لا يشوبها أي مشاكل أو أزمات".

يُذكر أن المنتخب الوطني قد تأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو بعد التعادل أمام إسبانيا سلبيًا ثم الهزيمة أمام الأرجنتين بهدف نظيف، قبل أن يفوز على أستراليا بهدفين دون رد.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر