برونو يدفع مانشستر يونايتد للتقدم على الارسنال في سباق التوقيع مع نيفيز



يحتدم الصراع في سوق الانتقالات الصيفية الحالية مع اقتراب الموسم الجديد من بدايته وسط رغبة العديد من الأندية لتدعيم صفوفها.

وأكدت التقارير الصحفية الإنجليزية ان نادي مانشستر يونايتد تقدم بشكل واضح علي نادي الارسنال في سباق التوقيع مع متوسط ملعب فريق ولفزهامبتون اللاعب البرتغالي روبن نيفيز في خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب اليونايتد في التعاقد مع لاعب في خط الوسط بعيداً عن وضع بول بوجبا وموقفه سواء بالرحيل او بالبقاء، حيث يرغب المدير الفني النرويجي للفريق اولي جونار سولشاير في التعاقد مع لاعب خط وسط مدافع لتدعيم صفوف الفريق.

ومع رغبة اكيدة من النجم البرتغالي وأبرز لاعبي اليونايتد برونو فيرنانديز في تعاقد اليونايتد مع زميله في المنتخب، يدفع برونو النادي من اجل التعاقد مع لاعب خط الوسط المدافع الذي يبلغ من العمر 24 ربيعاً ويلعب منذ 3 سنوات في الدوري الإنجليزي.

وكما اشارت التقارير الصحفية الإنجليزية ان اليونايتد يدفع بقوة من اجل حسم صفقة نيفيز خصوصاً مع المقابل المادي المطلوب من الولفز للتعاقد مع اللاعب والذي لن يزيد عن 35 مليون باوند وهو المقابل الذي يراه اليونايتد مقبول في ظل الظروف الحالية وسوق الانتقالات المتأثر بالخسائر التي تعاني منها الأندية بسبب فيروس كورونا.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر