سيمبا يوافق شفهيًا على بيع ميكيسوني للأهلي.. واللاعب يرحب



توصل النادي الأهلي لاتفاق شفهي مع نادي سيمبا التنزاني بشأن ضم اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني خلال اتقالات الصيف الحالية.

وعلم El-Ahly.comأن إدارة النادي الأهلي تواصلت مع إدارة نادي سيمبا من أجل معرفة موقفها من بيع ميكيسوني خلال انتقالات الصيف الحالية وهو ما رحبت به إدارة النادي التنزاني.

ووصلت إدارة الأهلي في مفاوضات غير رسمية للخطوط العريضة الخاصة بشأن تفاصيل الصفقة في حال اتمامها بنجاح في نهاية المفاوضات بجانب الحصول على الضوء الأخضر للتفاوض مع الجناح صاحب الـ 26 عامًا.

بعدها، وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن الأهلي بدأ في فتح خط مفاوضات مع اللاعب لويس ميكيسوني من أجل معرفة طلباته الخاصة وموقفه من الانضمام للقلعة الحمراء.

وتلقى مسئولو الأهلي موافقة مبدئية وترحيب من جانب اللاعب الدولي ميكيسوني بارتداء القميص الأحمر بدايًة من الموسم القادم ليصبح من المنتظر أن تشهد الأيام القادمة المزيد من التفاوض على بعض البنود الخاصة بعقد اللاعب مع النادي الأهلي.

ويفضل مسئولو النادي الأهلي الوصول لاتفاق شفهي مع اللاعب على كافة البنود التعاقدية الخاصة به مثلما حدث مع إدارة ناديه التنزاني قبل الحصول على القرار الفني النهائي للجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء سواء بالتعاقد مع اللاعب أو لاعب محترف غيره في انتقالات الصيف الجارية.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر