غريب: إصابة طاهر قديمة ويحتاج أسبوع للعودة.. واتحاد الكرة وعدنا بالحصول على لقاح كورونا



تحدث شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن طبيعة إصابة لاعب النادي الأهلي طاهر محمد طاهر خلال اول أيام معسكر المنتخب الذي بدأ أمس السبت.

وغاب لاعب المارد الأحمر برفقه زميله المحترف عمر مرموش عن المران والمعسكر للإصابة وتم الاتفاق علي ان يؤدي طاهر تدريباته العلاجية بالأهلي.

وقال غريب خلال عبر برنامج "الماتش"، المُذاع عبر قناة "صدى البلد": "طاهر محمد كان يشعر ببعض الآلام في (أنكل القدم) وهذه كانت إصابة قديمة، والأطباء قالوا إن اللاعب يحتاج لأسبوع من أجل العودة".

وأكمل: "اللاعب سيحصل على تدريبات علاجية يوم الخميس، ولو برنامجه التأهيلي استكمل سيلتحق بالفريق بعد مباراة جنوب إفريقيا الأولى، وإن احتاج لتدريبات علاجية أخرى فلن يلحق بالمباراة الثانية".

وواصل: "عمر مرموش شعر بألم في قدمه، ففضلنا أن يحصل على راحة من المباراة الأولى أيضًا، وأتمنى أن تكون حالته جيدة، غير ذلك كل اللاعبين يتدربون بجدية ولا توجد أي أزمات".

وتابع: "فكرنا في أن نلعب مباراة خارج القاهرة وأخرى في القاهرة، لأننا في الأولمبياد سنلعب المباراة الأولى والثانية في ملعب واحد والمباراة الثالثة ستكون في مدينة أبعد، ونحن نحاول أن نعتاد على الأجواء من الآن، لأننا نستعد لحدث كبير".

وأضاف: "أحمد مجاهد وعدنا أنه سيبدأ من الغد الاتصالات من أجل أن يحصل لاعبو المنتخب على لقاح فيروس كورونا".

وبسؤاله هل قررت ما بعد الأولمبياد ماذا ستفعل؟ رد قائلاً: "كل تفكيري وتركيزي في الأولمبياد، أنا لدي عروض، ولكن المهمة التي نحن فيها لا تتكرر كثيرًا، العروض من مصر ومن خارج مصر".

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021