الأهلي يستشير مركز طبي عالمي في حالة معلول.. ويكشف سبب طول مدة الغياب



كشف النادي الأهلي سبب طول مدة غياب علي معلول، لاعب الفريق الأول عن المشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم المباريات خلال الفترة الماضية.

وكان معلول قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته أمام بايرن ميونيخ بنصف نهائي مونديال الأندية شهر فبراير الماضي، قبل أن تتجدد الإصابة فور عودته للتدريبات الجماعية في شهر مارس الماضي.

وقال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالأهلي :"علي معلول جاهز بنسبة 100% للمشاركة في المباريات الرسمية، وأصبح تحت تصرف الجهاز الفني، وفقا لرؤيته الفنية".

وأضاف في تصريحات رسمية أدلى بها مساء اليوم الخميس :"معلول تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، والإصابة ليست كبيرة ولكن موضعها  هو الأصعب، حيث جاءت ما بين مكان التقاء الوتر بالعضلة".

وتابع :"نسبة تجدد الإصابة في مثل حالة معلول واردة وفقا لآخر الإحصاءات لمثل هذه الحالات في الدوري الإنجليزي، حيث تصل نسبة تجددها إلى 65%. ومن الحظ السيء أن الإصابة تجددت".

وواصل قائلًا :"لهذا السبب كان هناك بعض التأني في التأهيل وفقا للبروتوكول الذي اتبعناه. ولكنه الآن شارك في التدريبات الجماعية بصورة تدريجية، ومؤخرا انتظم بشكل كامل في المران".

وأتم أبو عبلة تصريحاته قائلًا :"استشرنا مركزًا طبيًا عالميًا في قطر، وأكد جاهزية علي معلول للمشاركة في المباريات الرسمية، وذلك بالطبع وفقا لرؤية الجهاز الفني".

ويواجه الأهلي في السادسة من مساء بعد غدٍ الجمعة على ملعب جاسم بن حمد (ستاد السد) في العاصمة القطرية الدوحة فريق نهضة بركان المغربي، بنهائي السوبر الإفريقي.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر