مدرب صن داونز: نعرف كيف يفكر موسيماني.. وأتينا للقاهرة من أجل الفوز وليس التعادل



أشاد مانقوبا مانجقيثي، المدير الفني لماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بإمكانيات لاعبي الأهلي، وذلك قبل المواجهة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال مانجقيثي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عشية المباراة المرتقبة :"الأهلي لديه لاعبين مميزين مثل محمد الشناوي وكل عناصر الفريق. وبرغم أن علي معلول مُصاب لكن هناك جبهة يمنى قوية تتكون من حسين الشحات ومحمد هاني".

وأضاف :"الأهلي لديه خط وسط قوي يتكون من عمرو السولية وأليو ديانج، وأفشة عندما يخترق من الجهة اليسرى ويتجه إلى عمق الملعب يكون خطيرًا جدً".

وواصل :"محمد شريف يفضل المساحات الواسعة واللعب خلف المدافعين. والمدافع بدر بانون يبني الهجمة من الخطوط الخلفية بشكل جيد. وبواليا مهاجم يقدم الضغط في الأمام بشكل مميز حتى وإن كان لا يُسجل الأهداف بغزارة".

وأكمل :"سبق لي العمل مع موسيماني لسنوات وهو يعرف كيف نفكر بعد أن عملنا لمدة 6 سنوات سويًا. ونحن كذلك نعرف تفكيره. نحترم موسيماني جدا وكان أحد أفراد منظومتنا. ولكن فلنشاهد من سيفوز في الامتحان الأخير".

وأتم :"الأمور اختلفت بعد رحيل موسيماني بسبب توظيف اللاعبين وغيره. ونحن سندخل مباراة الغد من أجل الفوز وليس التعادل وفريقنا يلعب بهذه العقيدة في الدوري المحلي أيضًا. سيكون من الرائع أن نلعب بشكل قوي وان نضغط بشدة على الأهلي".

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021