هل اقترب موعد رحيل كومان عن برشلونة ؟



 كشفت قنوات "بي إن سبورتس" عن وجود حالة من الاستياء داخل مجلس إدارة نادي برشلونة بسبب المدرب الهولندي رونالد كومان، خاصة بعد تعادل الفريق، يوم الثلاثاء، مع ليفانتي (3-3) في الدوري الإسباني.

واوضحت القناة القطرية إلى أن "مستقبل كومان مع برشلونة في خطر“، في إشارة إلى اقتراب رحيله وعدم قيادته للفريق الموسم المقبل".

وكشف أشرف بن عياد، مراسل القناة، عن "ظهور غضب عارم من ليونيل ميسي، قائد الفريق، عندما سجل ليفانتي التعادل، كما أن هناك حالة استياء من كومان ومن روبيرتو داخل إدارة برشلونة".

من جانبه، رد كومان عقب المباراة عن سؤال بشأن إمكانية استمراره في قيادة الفريق، حيث قال: "إنه سؤال معقد، ما يتعين علينا فعله اليوم هو تحليل المباراة، وغدا الاستعداد للمباريات التالية، ثم التفكير في الموسم المقبل، لكننا اليوم متألمون جدا بالتعادل، المدربون دائمًا تحت موضع التساؤل، أفهم ذلك تماماً".

وأهدر برشلونة تقدمه مرتين ليتعادل 3-3 مع مضيفه ليفانتي، يوم الثلاثاء، في ضربة قاتلة محتملة لفرصه في الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وبهذا التعادل يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 76 نقطة من 36 مباراة، متأخرا بنقطة عن أتلتيكو مدريد المتصدر، ومتفوقا بنقطة على ريال مدريد الثالث، وكلاهما لعب 35 مباراة.

ويستطيع أتلتيكو أن يوسع الفارق إلى أربع نقاط أمام العملاق الكتالوني حال فوزه على ملعبه أمام ريال سوسييداد يوم الأربعاء، بينما يحل ريال ضيفا على غرناطة يوم الخميس.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021