الغندور: مجاهد مندوب الأهلي باتحاد الكرة.. ويجب على موسيماني وأجايي الوقوف أمام العنصرية



شن الإعلامي خالد الغندور، هجوم حاد على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، بعد قرار إيقاف محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك.

وقال الغندور عبر قناة "الزمالك": "هل يحق لاتحاد الكرة إيقاف شيكابالا مباراتين؟ ومن الذي أصدر قرارًا بإيقافه؟ والإيقاف كان بناء على ماذا؟! تقرير مراقب المباراة؟، في كل مكان بالعالم لا يعاقب من تم الاعتداء عليه عنصريًا".

وأضاف: "أحمد مجاهد الذي عاقب شيكابالا كان رئيس نادي الحامول الذي يتحدث عن المثل والأخلاق ضرب حكمًا في إحدى المباريات، وتم شطبه من اتحاد الكرة وتحدث مع أصدقائه وملف شطبه تحول لإيقاف لمدة سنة".

وتابع: "قبل بداية المباراة أمس، نادي الزمالك برئاسة عماد عبد العزيز رفض لعب هذا اللقاء إلا بعد خروج الجماهير المتواجدة في المدرجات، مراقب المباراة بدأ في التواصل والمحاولات مع الزمالك للعب اللقاء".

وواصل: "المباراة انتهت الساعة 12 مساء اتحاد الكرة صلى الفجر ودعوا الله وأصدروا قرارًا بإيقاف شيكابالا ثم عادوا إلى النوم".

واستكمل: "كل الناس وخصوصًا المنتمين للمعسكر الآخر من مسؤولي الأهلي والمدافعين عن المثل والأخلاق، يقولون عيب ما فعله شيكابالا أثناء خروجه من الملعب ولا بد أن يعاقب".

وواكمل: "شيكابالا وهو خارج الجماهير تقول (وحدوه لا إله إلا الله)، من هؤلاء يا محمود الخطيب؟، ما الذي فعله شيكابالا؟، كان يداعب موسيماني وطوال المباراة علاقته جيدة جدًا باللاعبين، لماذا تفعل هذا ضد شيكابالا؟ من الذي أدخل هؤلاء الجماهير المدرجات".

واستمر: "موسيماني من جنوب إفريقيا، التي هي من الدول التي كانت تعاني من العنصرية، شيكابالا كان يداعب موسيماني صاحب البشرة السمراء، وعندما تتلفظ الجماهير ضد شكيابالا فأنت تتلفظ ضد مديرك الفني".

واستطرد: "أطالب شيكابالا أن يأخذ معه أجاي لاعب الأهلي وموسيماني المدير الفني، وكل الناس أصحاب البشرة السمراء ويرفع قضية ضد هؤلاء".

واختتم: "أحمد مجاهد هو مندوب النادي الأهلي، أقسم بالله لا يوجد أحد في اتحاد الكرة أقسم بالله لا يوجد أي لجان تتأخذ أي قرارات، مجاهد هو الذي يأخذ كل القرارات".

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021