أمين عمر حكم مباراة القمة.. الزمالك لا يخسر ولم يحتسب للأهلي 3 ضربات جزاء في مباراة واحدة



أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم اختيار أمين عمر ليقود مباراة الأهلي والزمالك مساء الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري على أن يكون محمود عاشور حكما للفار.

الأرقام لا تكذب

الحكم أمين عمر قاد للزمالك 20 مباراة، لم يخسر الفريق الأبيض أي مباراة وتعادل فقط في 3 لقاءات واحتسب أمين عمر في هذه المباريات 10 ضربات جزاء لصالح الزمالك كما قام بطرد لاعبان من ضفوف الخصوم كما أشهر 29 كارت أصفر للفرق المتنافسة مع الزمالك.

وقاد أمين عمر 13 مباراة للأهلي خسر خلالهم الفريق في 3 مباريات واحتسب للأهلي 4 ضربات جزاء وعلى الأهلي ضربة جزاء واحدة وأشهر الكارت الأحمر في مناسبتين في وجه لاعبي الأهلي.

3 ضربات جزاء غير محتسبة للأهلي والفريق يخسر أمام إنبي

في موسم 2014/2015 الذي فاز الزمالك بالدوري، لم يحتسب أمين عمر 3 ضربات جزاء بتأكيدات جمال الغندور عبر قناة ام بي سي مصر خلال لقاء الأهلي وانبي الذي انتهى بهزيمة الأهلي بهدف دون رد خلال منافسات الأسبوع الـ 19.

ضربة الجزاء الأولى كانت لصالح عماد متعب من شد واضح لمدافع إنبي ولكن أمين عمر رفض احتسابها كذلك عرقلة ضد وليد سليمان في الشوط الأول وأخيرا عرقلة عماد متعب في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

ضربة جزاء متعب

ضربة جزاء وليد

ضربة جزاء متعب

ضربة جزاء غير محتسبة للمقاولون أمام الزمالك

ضربة جزاء غير محتسبة للمقاولون أمام الزمالك


ضربة جزاء احتسبها أمين عمر للمصري أمام الزمالك قبل أن يتراجع رغم أن الخبير التحكيمي أحمد الشناوي أكد ضرورة إحتساب ضربة جزاء للمصري

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021