مهاجم الهلال يقترب من الدوري الأمريكي



كشفت تقارير صحفية تركية، عن الوجهات القادمة للمهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميس مهاجم الهلال السعودي الحالي، في رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقترب بافيتمبي جوميس من الرحيل عن الهلال بعد اقتراب نهاية عقده الذي جدده لمدة موسم واحد فقط وهو الموسم الجاري الذي سينتهي في الصيف.

ونشرت صحيفة"fanatik" التركية، أن جوميس يستعد للرحيل في الصيف المقبل، بعد دخول الهلال في مفاوضات مع موسى ماريجا مهاجم بورتو البرتغالي.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن الفرنسي قد يكون هدفًا للكثير من الأندية من أجل امتلاك مهاجم قوي، حيث قدم الكثير رفقة الهلال خلال السنوات الأخيرة في جميع البطولات.

جوميس انضم للهلال في موسم 2017 - 2018 لمدة 3 سنوات، وقام بتمديد عقده لمدة موسم واحد فقط وفقًا لبنوده التي وضعت في بداية الأمر.

النادي السعودي فتح خط مفاوضات مع الكثير من اللاعبين من أجل ضم أحدهم خلال الفترة المقبلة، لتدعيم هجومه استعدادًا لرحيل جوميس عن صفوفه في الصيف المقبل.

وعلى رأس هؤلاء اللاعبين هو موسى ماريجا لاعب بورتو البرتغالي الذي يقدم الكثير رفقة فريقه خلال السنوات الماضية، ويرغب الهلال في التعاقد مع.

وأكدت التقارير أن هناك بعض الأندية التي ترغب في التعاقد معه هم تيجرز المكسيكي وإنتر ميامي الأمريكي الذي يمتلكه الإنجليزي ديفيد بيكهام.

 

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021