لم تذكر اسم إمام عاشور.. الاستئناف ترفض تظلم الزمالك على عقوبات لاعبيه وتهدد الاسماعيلي



أعلنت لجنة الاستئناف باتحاد الكرة المصري عددًا من القرارات بشأن آخر المستجدات على الساحة الرياضية وعلى رأسها قرار إيقاف إمام عاشور وعدد من لاعبي الزمالك بعد تجاوزهم ضد مسئولي الأهلي.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة قد قررت معاقبة عدد من لاعبي فريق مواليد 1999 بنادي الزمالك بعد فيديو منتشر لعدد من لاعبيه يسبون عدد من مسؤولي النادي الأهلي عقب المباراة التي جمعت فريقيهما.

وأعلنت لجنة الانضباط، بناءً على مقطع الفيديو، عبر بيان رسمي صادر عنها، إيقاف إمام عاشور لمدة 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

وأصدرت لجنة الانضباط بيانًا قالت فيه:

أيدت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم قرار خصم ثلاث نقاط من الاسماعيلي في حالة عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية لصالح نادي النجوم خلال 30 يوما من تاريخ 23 فبراير 2021، وقررت اللجنة قبول تظلم الاسماعيلي في هذا الشأن شكلا ورفضه موضوعا.

وقررت اللجنة اصدار قرارها في التظلم المقدم من الكابتن ربيع ياسين ضد قرار وقفه 6 شهور خلال اجتماعها المقبل.

فيما استعرضت اللجنة التظلم المقدم من نادي الزمالك في شأن اللاعبين: احمد عيد وسيف فاروق وعمر ياسر ويحي مفتاح وسيف الدين سيد، وكذلك التظلم المقدم من النادي الأهلي وكافة الأوراق والمرفقات المتعلقة بالموضوع وقررت اللجنة قبول التظلمين شكلا ورفضهما موضوعا وتأييد القرار المستأنف.

عقد الاجتماع بحضور المستشار عادل الشوربجى رئيس اللجنة والمستشار ابراهيم عبد الخالق والمستشار محمد أباظة.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021