تقييم الجماهير - أكرم وديانج ينجوان من الفشل الجماعي أمام الجونة



فشل معظم لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي من تخطي نسبة النجاح في تقييم الجماهير على مستواهم خلال مباراة الجونة التي جرت أمس الجمعة ضمن منافسات الدوري العام.

وكان الأهلي قد اكتفى بالتعادل بهدف لمثله أمام الجونة في المباراة التي جرت أمس على ملعب الأهلي وي السلام في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 16 بالدوري العام.

ونجح لاعبان فقط من تخطي نسبة النجاح بتقييم الجماهير الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية المباراة وهما أكرم توفيق وأليو ديانج، فيما فشل بقية اللاعبين بما فيهم طاهر محمد طاهر مُسجل الهدف الوحيد من تخطي تلك النسبة.

أكرم توفيق:

جاء لاعب خط وسط الأهلي في المرتبة الأولى من تقييم الجماهير بعدما حصل على نسبة تصويت بلغت 6.07، إثر تفوقه في كثير من الالتحامات المشتركة ومساهمته في إيقاف العديد من هجمات الجونة والمشاركة في بناء هجمات المارد الأحمر.

أليو ديانج:

جاء لاعب خط الوسط المالي في المرتبة الثانية بنسبة تقييم بلغت 5.72، بعدما واصل مستواه الجيد وظهر بشكل مميز بين خطوط المارد الأحمر، وساعد الفريق على الشقين الدفاعي والهجومي.

أحمد نبيل كوكا:

جاء لاعب الأهلي الشاب والذي تم تصعيده من فريق الناشئين في ظل الغيابات العديدة بالمرتبة الثالثة من تقييم الجماهير بعدما ظهر بشكل جيد في مركز الظهير الأيسر وحصل على نسبة تقييم بلغت 4.69.

شاهد التقييم كاملًا

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021