موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والاتحاد السكندري.. والقنوات الناقلة



تقام مساء اليوم الخميس مباراة نهائي كأس مصر لكرة السلة بين النادي الأهلي والاتحاد السكندري على صالة الشباب والرياضة في السادس من أكتوبر.

وتخطى الاتحاد نظيره سبورتنج فيما صعد الأهلي للنهائي على حساب نادي الزمالك ليتقابل الفريقان في المباراة النهائية.

وتقام مباراة اليوم في تمام الساعة الحادية عشر على قناة أون تايم 3، وسيقوم بالتعليق عليها وليد أبو سريع ومحمد يوسف جو على القناة الصوتية الأولى والثانية.

فيما تقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين الزمالك وسبورتنج في تمام الساعة التاسعة مساءً قبل انطلاق المباراة النهائية.

وكان الاتحاد السكندري قد نجح في تحقيق بطاقة التأهل الأولى لدور النهائي من بطولة كأس مصر على حساب نادي سبورتنج بنتيجة 88/76.

وانتهى الربع الأول من المباراة لصالح نادي سبورتنج بنتيجة 18/17 قبل ان ينجح الاتحاد في معادلة النتيجة وينهي الربع الثاني والشوط الأول من اللقاء بنتيجة 33/33.

وتقدم الاتحاد في الربع الثالث وانهاه لصالحه بنتيجة 57/55 قبل أن تنتهي المباراة بفوز الاتحاد ويتأهل بنتيجة 88/76.

أما اللقاء الثاني بين الأهلي والزمالك والذي انتهى بنتيجة 85/80 لصالح الأهلي، فقد انتهى الربع الأول منه لصالح الأهلي بنتيجة 21/19 قبل ان ينتهي الربع الثاني والشوط الأول للقاء بنتيجة 38/32 لصالح الفريق الأحمر.

وفي الربع الثالث واصل الأهلي تقدمه ونجح في انهاء العشر دقائق الثالثة في اللقاء بنتيجة 60/56 لصالحه قبل ان ينتهي الربع الرابع والأخير بنتيجة 85/80.

 

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر