15 لاعبا خارج حسابات موسيماني أمام سموحة



حيرة كبيرة سيكون فيها بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بسبب كثرة الغيابات عن قائمة المارد الأحمر للمباراة المُقرر إقامتها خلال الساعات المقبلة أمام سموحة.

ويواجه الأهلي في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام فريق سموحة، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 11 من الدوري الممتاز.

وسيغيب 15 لاعبًا دفعة واحدة عن قائمة الأهلي في المباراة المقبلة، وذلك لأسباب متنوعة تنقسم إلى الإصابات والإيقافات ووجهة النظر الفنية.

ويغيب عن الأهلي في لقاء سموحة للإصابات كلًا من: محمود وحيد – محمود متولي – ياسر إبراهيم – حمدي فتحي – علي معلول – كريم نيدفيد – جونيور أجايي – محمد هاني – محمود وحيد.

أما للإيقاف يغيب: أحمد رمضان بيكهام.. بينما يغيب لوجهة النظر الفنية كلًا: محمد حسام النجار - حمزة علاء - عبد الرحمن اشرف "مانو" – محمد محمود - أحمد سيد عبد النبي – محمد أشرف.

وكان الجنوب إفريقي موسيماني قد أعلن ضم 21 لاعبًا لقائمة مباراة سموحة من بينهم محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد الفريق بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب الدوري العام مؤقتًا برصيد 30 نقطة حصدها من 12 مباراة خاضها فقط هذا الموسم، بفارق 3 نقاط عن المتصدر الزمالك والذي خاض 15 لقاء.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021