مستقبل غامض لباكاماني ماهالامبي



أكدت تقارير صحفية جنوب إفريقية أن مستقبل باكاماني ماهالامبي، لاعب ماميلودي صن داونز المُعار لفريق أمازلو أصبح غامضًا، مع اقتراب نهاية عقده.

وذكرت صحيفة سوكر لادوما الجنوب إفريقيا :"مستقبل باكاماني سيكون موضع تساؤل في الأسابيع القليلة المقبلة، مع اتخاذ قرار بشأن المكان الذي سيلعب فيه الموسم المقبل".

وأضافت :"انتقال باكاماني على سبيل الإعارة إلى أمازولو هذا الموسم، على أمل أن يحصل على وقت لعب منتظم. ومع ذلك، لم يكن هذا هو الحال بالنسبة للاعب الأهلي السابق، حيث خاض 3 مباريات فقط في جميع المسابقات".

وأكمل التقرير :"سينتهي عقد ماهالامبي وفقًا لوكيله جلين بينكين، في يونيو 2022 وليس هناك ما يشير إلى ما إذا كان صنداونز مهتمًا بإبقائه في النادي إلى ما بعد انتهاء عقده الحالي".

وواصل :"صن داونز يواكب تقدم اللاعبين الذين رحلوا على سبيل الإعارة وسيتم اتخاذ قرار بمجرد إجراء تقييم لكل لاعب في نهاية الموسم. وباكاماني مثله مثل جميع اللاعبين الآخرين المعارين، حيث سيعود إلى الفريق استعدادًا للموسم الجديد قبل اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيبقى مع النادي أم لا".

وأتم التقرير :"كما تبدو الأمور، فإن مستقبله مع حامل لقب دوري جنوب إفريقيا غير مؤكد، بسبب عدم إحرازه لأي تقدم منذ انضمامه إلى أمازولو، ووفقًا لما علمناه فإن صن داونز ينتظر حتى نهاية الموسم لتحديد مستقبل اللاعب".

يُذكر أن باكاماني البالغ من العمر 23 عامًا الذي سبق وأن لعب في صفوف الأهلي بالفترة بين سبتمبر 2017 إلى أغسطس 2018، خاض 3 مباريات فقط هذا الموسم ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
كأس السوبر الأفريقي - 2020/2021