في مباراة المهازل التحكيمية.. الزمالك يعبر حرس الحدود بكأس مصر



تأهل الزمالك لثمن نهائي كأس مصر بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت على ملعب ستاد السويس الجديد مساء اليوم الأربعاء.

وجاءت أحداث المباراة التي شهدت أخطاء تحكيمية كارثية كان جميعها لصالح الزمالك متوسطة المستوى، وسط سيطرة من الزمالك على مجرياتها، ومحاولات خطيرة من جانب حرس الحدود.

وتمكن حرس الحدود من التقدم في النتيجة عن طريق يوسف محمد من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة العاشرة سكنت أقصى الزاوية اليمنى على يد الحارس محمد أبو جبل.

وفي الدقيقة 19، أطلق حكم اللقاء صافرته معلنًا عن قرار غريب باحتساب ركلة حرة مباشرة للزمالك على حدود منطقة الجزاء بداعي عرقلة حميد أحداد مصحوبة ببطاقة حمراء لمدافع حرس الحدود، إلا أن الإعادة لم تثبت وجود أي تدخل من جانب الأخير.

ونجح يوسف أوباما في إحراز هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 20 بعد تنفيذ ناجح للركلة الحرة، حيث سددها في أقصى الزاوية اليمنى على يد الحارس لترتطم في العارضة وتسكن الشباك.

قرارات الحكم الغريبة استمرت عندما احتسب ركلة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة الخامسة من أحداث الشوط الثاني، بداعي العرقلة داخل منطقة الجزاء، لينفذها محمود علاء بنجاح في الشباك.

وفي الدقيقة 68، عاد محمود علاء لتسجيل الهدف الثالث للزمالك من ركلة جزاء أخرى احتسبها حكم اللقاء، لتنتهي المباراة بتلك النتيجة ويتأهل الزمالك لملاقاة الإسماعيلي في ثمن النهائي.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر