شوبير: معلول حزين بسبب الجهاز الطبي للأهلي.. الإصابة تجددت بشكل أصعب



أكد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق أن علي معلول، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي يشعر بالحزن والغضب من الجهاز الطبي للقلعة الحمراء بعد تجدد إصابته.

هذا وكان من المتوقع عودة علي معلول للملاعب في شهر مارس الماضي، إلا إصابته في العضلة الخلفية تجددت قرب هذا الموعد، مما أسفر عن غيابه عن الملاعب لمدة شهرين حتى الآن.

وأوضح شوبير خلال تصريحاته بقناة أون تايم سبورتس أن علي معلول حزين في الوقت الحالي بسبب الجهاز الطبي للأهلي، مُشيرًا إلى أن اللاعب التونسي يعتقد بأن الجهاز الطبي استعجل عودته للملاعب مما أسفر عن تجدد الإصابة "وبشكل أصعب".

وأفاد شوبير أنه لا يتوقع لحاق علي معلول بمباراة القمة المقبلة أمام الزمالك في لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع من الدوري العام ومُقرر إقامته يوم 18 إبريل الجاري على ملعب ستاد القاهرة.

وأكد شوبير أن أحد المسئولين بالجهاز الطبي للأهلي يؤكد التئام العضلة الخلفية لعلي معلول بنسبة 70% واقتراب عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية، إلا أنه في الوقت ذاته يؤكد أحد المقربين من اللاعب نفسه أن هذا الكلام عار من الصحة وأن اللاعب أمامه شهر على الأقل من أجل التعافي من الإصابة.

يُذكر أن علي معلول كان قد سافر لاستكمال برنامجه العلاجي مع الجهاز الطبي للمنتخب التونسي في شهر مارس الماضي، قبل أن يعود للتدريبات في ملعب مختار التتش يوم الأحد الماضي.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021